burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

حمدالله ينافس السومة والبريك وخربين على هذه الجائزة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية:يواصل الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم تركيز الضوء على أهم اللاعبين الذين برزوا مع فرقهم في المسابقات الكروية في منطقة غرب آسيا خلال شهر أبريل.
وكانت أنظار قارة آسيا تسلطت خلال شهر الماضي على منافسات الدور التمهيدي ودور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2021، حيث كانت القوية محتدمة من أجل الفوز ببطاقات التأهل الثمانية إلى دور الـ16.
وقرر الاتحاد الآسيوي فتح  باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا عن ذلك الشهر بناء على العديد من المعايير أهمها دور اللاعب في التأثير على نتائج فريقه من خلال تسجيل وصناعة الأهداف، ترتيب الفريق على صعيد المنافسة، بالإضافة إلى أهمية المباريات التي خاضها، ودوره مع منتخب بلاده في المباريات الدولية إن وجدت.
ونجحت أربعة أندية عربية من منطقة غرب آسيا في التأهل إلى دور الـ16، وهي الهلال والشارقة الإماراتي والنصر والوحدة الإماراتي.
وتم ترشيح ثمانية لاعبين للتنافس في استفتاء هذا الشهر، وهم: عبدالرزاق حمدالله (النصر)، خالد باوزير (الشارقة)، محمد البريك (الهلال)، عمر خربين (الوحدة)، مايكل أولونغا (الدحيل)، عمر السومة (الأهلي)، أحمد زريق (الوحدات)، سانتي كازورلا (السد).

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up